سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
أ. محمد الدبعي : هزة قلم! حيا بتركيا.. حيا بهم!

لفت نظري مقال نزل في صحيفة عدن الغد في 16 يناير 2019, في

81 قراءة
محمد سالم بارمادة : هادي ... للمحبة والسلام عنوان !

بعض القادة والزعماء يأخذون ولا يعطون, بالرغم إنهم أمل

42 قراءة

  كذبة كبرى صنعها وإستمات للدفاع عنها الرئيس هادي

214 قراءة
حتى لاينهار اتفاق استوكهولم

حتى لاينهار اتفاق

50 قراءة
د. محمد شداد  :  القبيلة أقيال النهضة والسقوط

آ  تسنمت القبيلة اليمنية وأقيالها منذ القدم البطولات

85 قراءة

  لا أحدا يسره ما ?ل إليه الوضع البيئي والخدماتي

103 قراءة

الى قيادة الاصلاح في اليمن مع التحية: الخلل في تعامل

140 قراءة
قطر المحتلة
يافع نيوز (كتابات) قبل 22 ساعة و 52 دقيقة

هاني مسهور يقول المثل العربي على (نفسها جنت براقش) وهذا

149 قراءة
فضل الرحمن ومشروع التحديث

أما أشهر كتبه وأكثرها تداولا فهو كتاب "الإسلام وضرورة

51 قراءة

الخلل في تعامل بعضكم مع الاخرين موجود ولكنكم انسب

589 قراءة

  النازحُ إنسان ترك مسقط رأسه.. وطنه الصغير...

68 قراءة

  في التاريخ اليمني الحديث، منذ قيام “الجمهورية

154 قراءة

  تعتري المراقبين السياسيين والمتابعين منهم

263 قراءة

  متفاجئ جداً أن الشهيد محمد طماح أصبح رئيساً

307 قراءة

مع نهاية الحرب السادسة بين الحوثيين والجيش اليمني

241 قراءة

التربية والتعليم والمستقبل  إن أي بلد وأي مجتمع لا

67 قراءة

عندما كنت طفلا كانت لي مغامرات طريفة وخارجة عن المألوف

85 قراءة

  المجلس الانتقالي الجنوبي يتمسك بمشروع الاستقلال

104 قراءة

في لقاء ودي اليوم جمعنا  مع الأخ د/عمر عيدروس السقاف

72 قراءة

  ياسر اليافعي المجلس الانتقالي الجنوبي يتمسك

95 قراءة

في التاريخ اليمني الحديث، منذ قيام “الجمهورية

120 قراءة

  تعيش بلادنا اوضاع متردية في شتى المجالات نتيجة

60 قراءة

في التاريخ اليمني الحديث، منذ قيام “الجمهورية

130 قراءة

في التاريخ اليمني الحديث، منذ قيام “الجمهورية

127 قراءة

في صباح يوم باكر من اسبوعنا المنصرم اتجهت من عدن معية

68 قراءة

  بقلم د سالمين الجفري نشط في الهند في منتصف القرن

71 قراءة

  كانوا بعد الحرب في عدن يستخدمون عمليات القاعدة

115 قراءة

  يبدو أن الحوثيين علقوا في اشتباك غير محسوب

221 قراءة

  الديمقراطية قبل أن تكون موقف يجسده المرء تجاه أي

93 قراءة

  قبل أيام سمعنا خبر تشكيل وزير النقل في حكومة

71 قراءة

أسفر تصويت مجلس العموم البريطاني ( البرلمان) على خطة

147 قراءة

  تعرفت على الشهيد محمد صالح طمّاح عن قرب وتحديدا في

87 قراءة

كان واضحا من ان تصريحات الاخ وزير الداخلية أحمد

140 قراءة

النموذج الفاشل لمعُظم الحالات الانفصالية التي شهِدها

219 قراءة

النموذج الفاشل لمعُظم الحالات الانفصالية التي شهِدها

138 قراءة

تعودنا من الاعلام ان ينقل لنا الاخبار الهامة والمؤثرة

132 قراءة

أسفر تصويت مجلس العموم البريطاني ( البرلمان) على خطة

126 قراءة

آ  عائدا من غربة طويلة، ماشيا على قدميه حتى وصلت إلى

107 قراءة

يوم من الدهر لم تصنع أشعته * شمس الضحى بل صنعناه

57 قراءة

عائدا من غربة طويلة، ماشيا على قدميه حتى وصلت إلى

54 قراءة

عائدا من غربة طويلة، ماشيا على قدميه حتى وصلت إلى

49 قراءة

عائدا من غربة طويلة، ماشيا على قدميه حتى وصلت إلى

54 قراءة

دعت الحكومة الألمانية أكثر من 10 دول كبرى وإقليمية ذات

156 قراءة

أسفر تصويت مجلس العموم البريطاني ( البرلمان) على خطة

89 قراءة

الهدف العام لرسالة حملة عدن لدعم العهد المدني لمدينة

69 قراءة
 شاهد بعد تناولها لحم الخنزير .. تظهور رهف القنون تحتسي النبيذ وتدخن “الماريجوانا” وتسخر من عائلتها!
اليمن السعيد (تقارير) قبل 1 ساعة و 50 دقيقة

شاهد بعد تناولها لحم الخنزير .. تظهور رهف القنون تحتسي النبيذ وتدخن

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 526 قراءة ( 0 قراءة من الفيسبوك)
صدى عدن (أخبار اليمن) قبل 58 دقيقة

شرطة القاهرة تلقي القبض على عصابة مسلحة بـ الشيخ عثمان >>

51 قراءة
twitter facebook
صدى عدن (أخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 1 دقيقة

بسبب تصاعد صراعات النفوذ بين أجنحة المليشيا.. القيادي الحوثي (الحمزي) مشرف اللجان الثورية متهم بتصفية قائد القوات >>

93 قراءة
twitter facebook
مأرب برس (أخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 1 دقيقة

أدان الأمير خالد بن سلمان السفير السعودي فيواشنطن بقوة استهداف ميليشيا الحوثي فريق البعثة الأممية في اليمن. وأكد خالد بن سلمان عبر حسابه الرسمي علىتويتر >>

64 قراءة
twitter facebook
يمن برس (متابعات) قبل 1 ساعة و 1 دقيقة

نشرت الفتاة السعودية الهاربة إلى كندا رهف القنون، صورا جديدة عبر حسابها على موقع "سناب شات"، مرفقة بتعليق تسخر فيه من عائلتها، وفقا لما جاء في صحيفة "ديلي >>

151 قراءة ( 5 قراءة من الفيسبوك)
twitter facebook
جهينة يمن (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 2 دقيقة

محلات الصرافة تفاجئ المواطنين بتسعيرة جديدة للدولار والريال السعودي (السعر >>

128 قراءة
twitter facebook
المشهد اليمني (أخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 3 دقيقة

أعلن ناشط يمني بأنه رصد جائزة مالية قدرها خمسة ملايين ريال يمني لمن يقتل القيادي الحوثي سلطان زابن المسئول عن البحث الجنائي الذي تسيطر عليه مليشيا الحوثي >>

100 قراءة
twitter facebook
أنباء عدن (أخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 3 دقيقة

  تجاوزت ميليشيا الحوثي خرق وقف إطلاق النار في الحديدة وتجاهل اتفاق السويد، إلى استهداف موكب رئيس لجنة إعادة الانتشار التابعة للأمم المتحدة في اليمن >>

39 قراءة
twitter facebook

شاهد | 5 ملايين ريال مكافئة لمن يقتل هذا القيادي الحوثي بعد ارتكابه هذا العيب الأسود ..! | >>

127 قراءة
twitter facebook
جهينة يمن (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 6 دقيقة

فضائية المسيرة ترعب عبدالملك بهذا الخبر المفزع والحوثي يغادر الصمت ويفاجئ أنصاره بهذا التصريح "ماذا >>

121 قراءة
twitter facebook

محمد علي الحوثي يفاجئ الحوثيين ويعترف رسميا بمصرع الشامي بعد تكتم شديد ويكشف تفاصيل جديده >>

115 قراءة
twitter facebook
يمني سبورت (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 11 دقيقة

  المكلا/ خاص    نفذ منتدى الفرق الطبية مساء امس الخميس بقاعة منظمة حضرموت الصحية بمدينة المكلا الدورة العلمية في كيفية قراءة فحص الدم الشامل CBC لعدد >>

45 قراءة
twitter facebook
الميثاق نيوز (أخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 17 دقيقة

مشروع قرار سيعرض للقمة الاقتصادية المقبلة يتضمن بدعم الإعمار والتنمية في اليمن، ودعوة الدول العربية والدول المانحة تقديم الدعم الفني والمادي >>

37 قراءة
twitter facebook
جهينة يمن (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 17 دقيقة

إذاعة دولية تكشف ما حدث في الحديدة امس >>

75 قراءة
twitter facebook
جهينة يمن (رياضة) قبل 1 ساعة و 18 دقيقة

اللاعب الدولي السابق أحمد النيفاوي يفارق >>

64 قراءة
twitter facebook
اليمن السعيد (أخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 19 دقيقة

بالفيديو .. عادل الجبير يتحدث في محاضرة عن أسباب الحرب ودور الإمارات في >>

106 قراءة
twitter facebook
يمن مونيتور (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 21 دقيقة

إما أن تتجاهل الحكومات في جميع أنحاء العالم الوضع بينما يشارف ملايين على الوقوع في المجاعة، أو تستخدم تأثيرها للضغط على الأطراف المتحاربة لوضع حد >>

40 قراءة
twitter facebook
جهينة يمن (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 21 دقيقة

شاهد فتاة يمنية تطالب كندا باللجوء السياسي لرؤية أمها >>

132 قراءة
twitter facebook

شاهد بالفيديو : هذا ماحدث قبل قليل في الجديدة والسنة الهب تلتهم هناجر اخوان ثابت >>

100 قراءة
twitter facebook
يمني سبورت (تقارير) قبل 1 ساعة و 26 دقيقة

  يسري الاعتقاد لدى أغلب الناس بأن النساء مرهفات جدا ولا يتحملن الألم والمشقة، لكن دراسة علمية حديثة كشفت أن المرأة أكثر تحملا للألم مقارنة بالرجل الذي >>

53 قراءة
twitter facebook
جهينة يمن (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 29 دقيقة

"مغترب يمني" يسرق جهاز "صراف آلي" في عسير .. والجهات الأمنية تلقي القبض >>

129 قراءة
twitter facebook

اتهام القيادي الحوثي (الحمزي) مشرف اللجان الثورية بتصفية قائد القوات الجوية لهذا السبب..!؟ | >>

149 قراءة
twitter facebook
صوت اليمن (أخبار وتقارير) قبل 1 ساعة و 31 دقيقة

مظاهرات السودان: مقتل اثنين في اشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين في >>

41 قراءة
twitter facebook
يمني سبورت (اخبار رياضية) قبل 1 ساعة و 31 دقيقة

  بعد سنوات من الإشاعات، ومئات التقارير والتكهنات بشأن سبب إبعاده عن تشلسي، خرج المدير الفني جوزيه مورينيو بالقول الفصل  في الدوافع الحقيقية لرحيل >>

81 قراءة
twitter facebook
أنباء عدن (رياضة) قبل 1 ساعة و 32 دقيقة

  حث أنيس كانتر لاعب دوري كرة السلة الأميركي (إن بي أيه) الرئيس دونالد ترامب، على أن يتحدث بصوت أعلى عن حقوق الإنسان في تركيا، بعد أن طلب مدعون اعتقاله >>

52 قراءة
twitter facebook
جهينة يمن (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 32 دقيقة

تعرّض رئيس لجنة المراقبين لإطلاق نار في الحديدة.. والرصاص يخترق >>

54 قراءة
twitter facebook
تعز أونلاين (أخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 32 دقيقة

«رحّلوا الوافدين تخلُ لكم وظائفهم».. المغتربون يدفعون ثمن عبء الإصلاحات في >>

122 قراءة
twitter facebook
يمن برس (أخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 33 دقيقة

اعترفت جماعة الحوثي المسلحة، الخميس، بمقتل قائد القوات الجوية والدفاع الجوي السابق . في الجماعة c وقالت انه توفي جراء "نوبة قلبية". وقالت وكالة سبأ للأنباء >>

49 قراءة
twitter facebook
يمني سبورت (اخبار رياضية) قبل 1 ساعة و 35 دقيقة

  قال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الخميس، إنه لا يوجد تعارض في تنظيم كأس العالم في دول من قارتين مختلفتين. وأوضح إنفانتينو، الذي تحدث >>

43 قراءة
twitter facebook
اليمن السعيد (الأخبار الرياضية) قبل 1 ساعة و 35 دقيقة

اول رد فعل خليجي غاضب بعد الفوز القطري على >>

250 قراءة
twitter facebook
أنباء عدن (رياضة) قبل 1 ساعة و 38 دقيقة

  أعلنت شركة نايكي الأميركية إطلاقها حذاء ذكي جديد، وعدت بأن تجعله واقعا بعدما ظهرت فكرته لأول مرة في الجزء الثاني من فيلم "العودة إلى المستقبل" إنتاج >>

74 قراءة
twitter facebook
مأرب برس (أخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 39 دقيقة

أعربت الخارجية اليمنية عن تحفظها على نتائج اجتماع نظمته الخارجية الألمانية في برلين، ضمن جهود تحقيق السلام في اليمن. وقالت الخارجية اليمنية إن الاجتماع >>

64 قراءة
twitter facebook
يمني سبورت (اخبار رياضية) قبل 1 ساعة و 41 دقيقة

  ذكرت تقارير إعلامية أن نادي ميلان الإيطالي وافق على إعارة نجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين إلى نادي تشلسي الإنجليزي لمدة 6 أشهر، قابلة للتمديد سنة >>

35 قراءة
twitter facebook
جهينة يمن (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 42 دقيقة

اندلاع حريق بمديرية الشيخ عثمان بعدن >>

76 قراءة
twitter facebook

تصريحات سعودية جديدة بشأن الحرب في اليمن وعلاقة المملكة بالإمارات .. شاهد ما ورد >>

107 قراءة
twitter facebook
يمني سبورت (اخبار رياضية) قبل 1 ساعة و 44 دقيقة

  شبّه قائد ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون، زميله وهدّاف الفريق والبريميرليغ محمد صلاح بالنجم الأوروغوياني لويس سواريز.   وقال هندرسون، الخميس، في >>

36 قراءة
twitter facebook
مأرب برس (أخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 45 دقيقة

وصل إلى مطار القاهرة الدولي 13 يمنيا، للعلاج بمستشفيات القاهرة بعد اصابتهم بجروح مختلفة وكسور نتيجة للاعتداءات التي تقوم بها ميليشيات الحوثي على المناطق >>

66 قراءة
twitter facebook
يمن برس (متابعات) قبل 1 ساعة و 45 دقيقة

19 شخصاً قُتلوا في التفجير الانتحاري الذي ضرب مطعماً وسط منبج الأربعاء، إلا أن طفلاً كان من بين المحظوظين. فقد فصلته ثوان معدودة عن الموت، بحسب ما بدى في >>

74 قراءة
twitter facebook

الأمم المتحدة: لا نعرف من أطلق النار على المراقبين الدوليين في >>

54 قراءة
twitter facebook
الميثاق نيوز (أخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 49 دقيقة

ان الاجتماع بین ممثلي الحكومة الیمنیة والحوثیین ”?و اجتماع للجنة فنیة لمتابعة تنفیذ اتفاق الأسرى الذي تم ابرام? >>

40 قراءة
twitter facebook
اليمن السعيد (تقارير) قبل 1 ساعة و 50 دقيقة

شاهد بعد تناولها لحم الخنزير .. تظهور رهف القنون تحتسي النبيذ وتدخن “الماريجوانا” وتسخر من >>

526 قراءة
twitter facebook
جهينة يمن (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 50 دقيقة

أنباء عن تحليق لطائرة بدون طيار فوق معسكر الحزام الأمني >>

61 قراءة
twitter facebook
صوت اليمن (أخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 52 دقيقة

وصفت بانها أول عملية مزلزلة بصنعاء رداً على إستشهاد اللواء"طماح" : مصرع قيادي حوثي >>

108 قراءة
twitter facebook
جهينة يمن (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 56 دقيقة

هذا ما أعلنته الأمم المتحدة حول الإعتداء على فريقها برئاسة باتريك اليوم في >>

92 قراءة
twitter facebook
تعز أونلاين (أخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 57 دقيقة

ليستا هاربتين.. "فتاتان يمنيتان" قصدن كندا قبل عامين للدراسة، ولم يحصلن على اللجوء (تعرف على >>

96 قراءة
twitter facebook
يمن الغد (أخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 57 دقيقة

امرأة يمنية لجأت الى منظمة انسانية بصنعاء لمساعدتها فكانت المفاجأة الصادمة "بكاء يفطر >>

125 قراءة
twitter facebook
اليمن السعيد (أخبار اليمن) قبل 2 ساعة و 0 دقيقة

شاهد أول فيديو لموكب باتريك اثناء محاولة اغتياله من قبل المليشيات في الحديدة اليوم وكيف أصبحت سيارته والطريقة التي تمت بها >>

202 قراءة
twitter facebook

وزير الزراعة يعيد اليمن إلى واحد من أهم المؤتمرات العالمية بعد غياب أربع >>

49 قراءة
twitter facebook
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
19772
16965
104146
127179
47079
59679
21252
19777
11072
21043
32665
30397
3971
209020
21974
110960
132980
13427
20857
25322
14605
129423
346315
5853
9471
152610
7089
16894
21462
3602
15269
34484
9689
12525
17651
7509
7226
9110
298405
24071
13217
9203
197623
11631
254768
13259
20374
5920
6427
4714
80211
715454
11407
3926
3397
26022
11644
3494
3896
8896
44016
3222
52110
18847
10850
409831
7820
8608
16153
17611
54683
21809
5726
93461
8653
18796
12716
2905
16844
7409
3064
72400
11975
6511
37492
10888
35163
13714
21759
80370
30543
98247
119326
59884
34195
11649
88494
11660
16781
108446
18206
23880
17636
15807
7409
14015
166109
19485
564150
13313
20415
36294
15438
15318
12414
2820
20856
24644
22064
44843
2821
49394
974057
12055
34928
8302
6523
11609
13740
114190
2832
92823
86736
24238
5621
66962
58714
97527
28161
6664
68883
8408
24758
23685
329845
3278
8687
13394
11250
47516
9206
78838
49255
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
صحافة نت عبارة عن قارئ أخبار والمواد الواردة في الموقع لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية قانونية عنها